redhair

الشعر الأحمر والبرتقالي تحول إلى احد ألوان الموضة في السنة الأخيرة, وهذا بعد أن مشهورات مثل أيما ستون, أيمي آدمز, وجيسيكا تشستير حولوه إلى اللون الرائج على البساط الأحمر. والآن عند قدوم الربيع والصيف على الأبواب, العديد من السيدات يرغبن أن يقمن بتحويل هائل وان يصبغن شعرهن باللون الأحمر.

هل اللون الأحمر يناسب جميع السيدات؟

على عكس اللون الأشقر, والذي يناسب فقط فئة معينه من السيدات ذوات لون بشرة معين, اللون الأحمر بإمكانه أن يناسب أغلبية السيدات, المهم هو إيجاد درجة اللون الأحمر الملائم, والذي يتناسب مع لون بشرتك ولون عيونك.

السيدات ذوات لون البشرة الفاتح, النمش, والعيون الفاتحة يفضل أن يخترن لون أشقر توتي, أي أشقر – برتقالي فاتح أي نحاسي.

السيدات ذوات العيون الغامقة ولون بشرة بارد, يناسبهن الأحمر الحقيقي الصاخب, وحتى الأحمر المائل للبنفسجي.

طريقة أخرى لمعرفة اللون الملائم لك هو تأمل قزحية العين, التي تحيط البؤبؤ. إذا كان ألوانه ما بين ذهبي – اصفر ستناسبك ألوان الأحمر الدافئ. أما إذا كانت ألوانه ما بين ازرق – بني ستناسبك ألوان الأحمر البارد.

هل تستطعن بالفعل الالتزام باللون الأحمر؟

إن صبغ الشعر باللون الأحمر يتطلب أيضا أعمال صيانة كثيرة, لان اللون بعد فترة يبدأ بالبهتان أسرع من الألوان الأخرى. لهذا قبل وضعة اسألي نفسك هل بإمكانك الالتزام بتلك المسؤولية, وللزيارات المتلاحقة إلى الصالون وللمصاريف الناتجة عن ذلك.

تغيير اللون للأحمر وتأثيره على أسلوب الماكياج

عند تغيير لون الشعر فان ذلك يؤثر مباشرة على لون الماكياج, الشعر ذو اللون الأحمر الصاخب يتطلب ماكياج هادئ وبسيط جدا. ومع ذلك بالإمكان استعمال احمر شفاه لونه احمر, على الرغم مما يعتقد الكثيرون. والجدير بالذكر انه عند صبغ الشعر باللون الأحمر الصاخب يجب الأخذ بعين الاعتبار تغيير لون الحواجب حتى تتناسب مع لون الشعر وتعطي مظهر جميل وملائم وطبيعي أكثر.