مكياج

كيف تصبحين جميلة في خمسة دقائق؟

makeupclo

لكي تكوني جميلة ذلك يتطلب الكثير من العمل  فليس هنالك من تستيقظ في الصباح وهي في غاية الكمال. العديد من النساء تهدر الكثير من الوقت أمام المرآة قبل خروجها من المنزل، لا يهم إن كان ذلك يستحق أو لا، لكن هذا هو الواقع،  في بعض الأحيان ليس لدينا أكثر من 5 دقائق لوضع الماكياج قبل أن نضطر للخروج من المنزل. في مثل هذه الظروف، احصلي سيدتي على الدليل الذي من شأنه أن يساعدك على أن تكوني جميلة في خمس دقائق دقيقة بدقيقة. قبل البدء تأكدي من أن كل المستحضرات الأساسية التي ستستخدمينها في متناول يدك  مثل الماسكرا، ماكياج، احمر الخدود وأكثر من ذلك.

في الدقيقة الأولى: ضعي كريم الأساس الخاص بك، وذلك باستخدام أطراف الأصابع. قومي بتوزيعه بالتساوي وبعد ذلك ضعي مسحوق البودرة بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك .

الدقيقة الثانية: اختيار الظل العميق، والتي يجب وضعها في المحيط الخارجي للعين باتجاه خط الرموش باستخدام أصابعك.

الدقيقة الثالثة: الماسكرا. لا تضيعي وقتك بوضع الماسكرا على عين واحده وانتظارها حتى تجف فمن المفضل وضع طبقتين من الماسكرا لذاك ضعي على كلا العينين واحدة تلو الأخرى ففي الوقت الذي تنتقلين للعين الثانية ستجف العين الأولى .

الدقيقة الرابعة: احمر الخدين وثم وضع أحمر الشفاه على الفور. يجب عليك اختيار أحمر شفاه مريح من النوع الذي يصمد لفترة طويلة.

الدقيقة الخامسة والأخيرة: استغلي هذه الدقيقة للنظر لنفسك في ألمرآه وتأكدي إذا كان الماكياج قد وضع كما يجب وإذا كان هنالك تعديلات قومي بها على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى