العناية بالبشرة

العناية امرأة: حيل غريبة ومفيدة للعناية

caref

لكل واحدة منا طرق للعناية لنفسها وللكثير منا طرق مختلفة التي غيرناها على مدة السنين. بعض الحيل قد تعودنا عليها من جيل إلى جيل، من جدتنا، من أم لأبنتها، والبعض قمنا بتعلمه من مكان العمل أو من المدرسة.

أمامكن ثمانية حيل غريبة أكتشفتها النساء على مدار السنوات من المفضل أن تقومي بمعرفتها:

  1. هل عند استعمالك الماسكرا تطبع على الجفن؟ هنالك حل، ضعي كفيك على الجفن عندها ستتسخ يديك بدل الجفن.
  2. عينيك منتفخة؟ لا تخافي، كل ما عليك فعله هو وضع قطع من البطاطا (الغير مطبوخة) على عينيك لمدة عشرة دقائق وسوف يختفي الانتفاخ.
  3. آثار السيلوليت بدأت تظهر على جسدك؟ ترهات، ببساطة استعملي القهوة المطحونة وافركيها على تلك المناطق. الكافيين سوف يشد جسدك. سوف يزيل الجلد الميت والمظهر سيكون ناعم وذو لون متوحد.
  4. هل شعرك يستنجد للرطوبة؟ هنالك شيء عليك فعله. أصنعي بسرعة قناع لشعرك من المايونيز الموجود بالبراد. ضعيه على شعرك، وابقيه على شعرك لمدة ساعة ونصف ومن ثم أغسلي شعرك.
  5. طلاء الأظافر قد جف مع فقاعات؟ ذلك يحدث غالبنا عندما يسخن طلاء الأظافر أكثر من اللازم. لذلك من المفضل حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة أو بأي خزانة تتوفر فيها دارجة حرارة منخفضة.
  6. هل تعانين من تشققات بقدميك؟ كفي عن المعاناة. كل ما عليك فعله هو استعمال فازلين على المناطق المتشققة قبل ارتدائك الحذاء.
  7. غير قادة على غزالة طلاء أظافر براق؟ لا تخافي. غلفي أظافرك بقطن مغموس بمزيل طلاء الأظافر وغلفي الأظافر بعد ذلك بورق الألمنيوم لمدة خمسة دقائق. وبعد ذلك ستزول طبقة طلاء الأظافر تماما.
  8. هل طلاء أظافرك لا يجف بسرعة؟ هنالك حيلة صغير حتما سوف تفيدك. عليك نقع يديك داخل وعاء يحتوي على مياه باردة لمدة ثلاثة دقائق – طلاء أظافرك سوف يجف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى