مكياج

كيف تبرزين جمالك الطبيعي؟

beauty

مستحضرات التجميل شيء ظريف وممتع ، لكن الأكثر متعة هو الخروج من المنزل بإحساس انك الأجمل في العالم لكن من دون أي مستحضر تجميل بتاتا . وبدون شك الطريقة المثالية للقيام بذلك عندما تكون بشرتك بدون شوائب وخالية من العيوب . فيما يلي أربعة نصائح تساعدك على الحفاظ على بشرة ناعمة وتسمح لكُن بالتمتع بمظهر طبيعي مثالي .

  1. قومي بتقشير الوجه على فترات ثابتة

عليك بإيجاد مقشر للوجه الذي يناسب نوعية وجهك ( بإمكانك استشارة مختصي التجميل أو ببساطه بتحضير وصفة تقشير طبيعية في المنزل ). بعد أن تجدي الوصفة الناجحة والمناسبة بالنسبة لك ، عليك بالقيام بالتقشير في فترات ثابتة ، مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا . وليس مرة شهريا .التقشير يقوم بتحفيز الجلد ويحافظ عليه نظيفا ، منتعش وذو رائحة خلابة . مفهوم ضمنا عليك أن تكونين تعرفين نوعية بشرتك.

  1. تقشير الشفتين

صحيح ، الشفاه هي جزء لا يتجزء من الوجه ، لذلك تحتاج الشفتين اهتمام خاص . حتى وان كان بالنسبة لك أن تقشير الشفتين ليس إجباري عليك القيام بذلك، فوجه ناعم وخالي من العيوب والشوائب  يحتاج لشفتين ناعمتين حتى وان كانت لقـُبله.

 

  1. حان الوقت للتخلص من الأكياس

أكياس تحت العينين هن بدون شك أكثر الأسباب الشائعة لعدم استعمال مستحضرات التجميل.الأكياس الداكنة تـُظهر علامات التعب لدينا وبإمكانهن أيضا البوح بوضعنا الصحي . لذا قبل أن تخرجي من المنزل قومي بوضع أكياس الشاي الخضراء تحت عينيك لمدة 20 دقيقة، أو قطع من الخيار الأخضر البارد، بذلك أنت تقومين بالحد من التورم واللون الداكن الذي يلازم تحت عينيك .

 

  1. استعملي دائما مستحضر التجميل BB

هذا الكريم هدفه حماية البشرة  من الشمس وإعطائها رونق خاص ولإخفاء العيوب والشوائب ، ويقوم بترطيب البشرة ويزيد من نظارة البشرة . BBC هو بالأساس اختصار لـ BLEMISH BALM CREAM بلسم لإخفاء العيوب. هذا الكريم يعطيك اللمسة  التي أنت بحاجه إليها وبالأخص لحماية بشرتك . العديد من النساء يبدون عاريات بدون مستحضرات التجميل ، فهذا الكريم يمنح بشرتك رونق طبيعي بدون أي مستحضر تجميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى