أظافرالقيام بذلك بنفسك

كيف تحافظين على طلاء أظافرك ؟

polin

تقريبا كل امرأة وفتاة تعرف كيفية استخدام طلاء الأظافر، ولكن عدد قليل يعرفن كيف يحافظن عليه. كنا جميعا في هذا الوضع، حين ننتهي من وضع الطلاء، كل شيء يبدو مثاليا، ولكن بعد مرور ساعات يتقشر الطلاء بالفعل.

لقد جمعنا عددا من النصائح المفيدة، بحيث تساعدكن على الحفاظ على طلاء الأظافر مع مرور الوقت:

  1. لطول الأظافر هنالك تأثير – احد القوانين المهمة للحفاظ على مظهر الأظافر هو اختيار طول أظافر مناسب. من المهم التأكد من أن الطول الذي اخترته هو مناسب لك ، حيث تكونين قادرة على أداء كل ما هو مطلوب خلال النهار براحة (مثل الكتابة، الغسيل، الطي، واللعب مع الأطفال، وما إلى ذلك). النساء اللواتي يجدن صعوبة في أداء العمليات المختلفة مع الأظافر الطويلة، قد يرغبن بأظافر أقصر.
  2. قومي بالعمل التحضيري – تحضير الأظافر نفسها لا تقل أهمية من طلائها. من المهم التأكد من أن الأظافر نظيفة، وإزالة بقايا طلاء الأظافر القديم والأوساخ.
  3. قومي بترطيب أظافرك – تماما مثل بشرتك. بعد الانتهاء من ترتيب أظافرك، استعملي كريم مرطب مناسب، لتنعيم البشرة والأصابع واليدين. تأكدي من استخدام المرطب بشكل منتظم، كل يوم، حتى عدة مرات في اليوم.
  4. لا تدخري طبقة القاعدة – حتى طلاء الأظافر الجذاب يحتاج لطبقة قاعدة لكي تحمي الأظافر، لا تقومي بتخطي هذه المرحلة على الإطلاق. هذه الطبقة تساعد على بقاء اللون لفترة أطول على الأظافر.
  5. لا تنسى تجفيف الأظافر- كثير من النساء هي سريعة عند وضع طلاء الأظافر ولا تعطي طبقات الطلاء الوقت الكافي لكي تجف بشكل صحيح، مما يؤدي إلى مظهر الأظافر الغير مرتب.
  6. رتبي الطبقة الأخيرة – عند الانتهاء من وضع طلاء الأظافر المطلوب لا تنسي وضع الطبقة الأعلى. الطبقة العليا تساعد على إبقاء الطلاء وحماية مظهر الأظافر، لن يكلفك ذلك الكثير.
  7. انتبهي لتحركاتك – قومي باستخدام القفازات المطاطية لحماية الأظافر عند غسل الأواني، عند فتح الصناديق وأكثر من ذلك.
  8. طلاء أظافر جل – سوف تشهد العديد من النساء اختراع عبقري وعلى الرغم من أنه أكثر تكلفة من الطلاء العادي إلا انه يستحق ذلك، لأن هذا النوع يصمد لأكثر من أسبوعين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى