الرئيسيةمكياجكيف تظهرين أنحف بدون إتباع نظام غذائي؟
مكياج

كيف تظهرين أنحف بدون إتباع نظام غذائي؟

skin

الماكياج هو من الأشياء الرائعة الموجودة بالعالم للنساء. باستخدام الماكياج الصحيح باستطاعة النساء التمتع بعظام جريئة وجميلة. لإبراز العيون ولإظهارها أوسع ومشرقات أكثر، لتمويه العيوب الموجودة على البشرة، ولإبراز الشفاه الدقيقة ولتغيير المظهر كليا للأفضل دون مساعدة خبراء التجميل وجراحي التجميل.

باستخدام الماكياج الصحيح يمكننا إظهار الوجه السمين أنحف، كل ما عليك فعله هو التقييد بالقوانين التالية:

لون أحمر الشفاه الخاص بك

لكي تعطي وجهك مظهر أنحف من المهم اختيار لون أحمر شفاه مناسب، فبدل استعمال الألوان الداكنة والحمراء، من المفضل استعمال أحمر شفاه ذا لون ناعم وطبيعي. استعمال الألوان الفاتحة ستجعل شفتيك تبدو وكأنها دمجت مع لون وجهك وبهذا سيظهر وجهك أطول مما هو عليه.

إبراز عظام الفكين

عظام الفك العالية أيضا تمنح الوجه مظهر أطول وأنحف، لكي تمنحي لعظام فكيك بروز أكثر ووضوح أكثر من المفضل استعمال أحمر خدود بلون برونزي أو داكن أكثر من لون باقي الوجه، لإنشاء التظليل.

الخدود التي تم وضع عليها أحمر الخدود ستبدو ممتلئة أكثر، لذلك إذا كان لديك فكين دائريين سيقوم أحمر الخدود بإبراز ذلك، لذلك يجب أن نكون أكثر نعومة وبساطة في هذا الجزء من الماكياج.

أبرزي عينيك باستخدام ماكياج العيون

لكي تضيفين لوجهك مظهر طويل أكثر، من المهم الاهتمام بشكل العين وذلك باستعمال ظلال العيون. استعمال الماسكرا، الايلاينر والظلال سيمنح وجهك مظهر أنحف. استعمال الألوان المناسبة لعينيك ستوحد مظهر وجهك بشكل عام وعينيك بشكل خاص.

الاستخدام الصحيح للون البرونزي على خط الفك

النساء التي تعاني من ذقن مزدوج من المفضل استعمال اللون البرونزي على خط الفك. باستعمال لون أغمق من لون البشرة على خط الفك، سوف يقوم بتمويه الذقن وسيعطي ظل مثير. من المهم الأخذ بالحسبان بعدم استخدام اللون البرونزي الغامق جدا أو البارز جدا، وذلك كي يظهر المظهر طبيعي جدا.

امتنعي عن الحواجب الرفيعة

تبدو النساء ذوات الحواجب الرفيعة أسمن من غيرهن. لذلك من المهم أن تكون الحواجب أعرض، ولمنحهم مظهر طبيعي أكثر مما سيجعل وجهك يبدو أنجف. من المهم أيضا ترتيب الحواجب والحفاظ على نظافتهن بإزالة الشعر الزائد. أغلبية العارضات النحيفات يمتلكن حواجب كثيفة وعريضة.

 

الرطوبة الجيدة هي الأساس للحصول على مظهر نحيف

النساء اللواتي يهتممن بإعطاء بشرتهن رطوبة جيدة، يتمتعن بمظهر أنحف من غيرهن. هذا الجزء مهم جدا للعناية بالبشرة، الذي يحافظ على مظهر نقي، مشرق وصحي أكثر. البشرة الجافة والمتجعدة تقوم بإبراز الأشياء التي نود إخفائها في بشرتنا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *