الرئيسيةالعناية بالبشرةكيف ستظهرين بعد 20 سنة؟
العناية بالبشرة

كيف ستظهرين بعد 20 سنة؟

20

 لا يهم كيف نبدو في الوقت الحاضر- لدى جميعنا الفضول لمعرفة كيف سنبدو بعد 20 عاما. فيبدو أننا بكل العناية التي نقوم بها للمحافظة على مظهرنا ستؤثر أيضا في المستقبل. ولكن من منا لم يلتقي بامرأة تبلغ من العمر 60 عاما وتملك بشرة ناعمة ومتوهجة مثل فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، من جهة أخرى، من منا لم يلتقي بامرأة تبلغ من العمر 30 سنة ولكنها في الحقيقة تبدو وكأنها اكبر ب20 سنة من عمرها الحقيقي . فمن الصعوبة أن نخمن لكل لامرأة سنها الحقيقي في أيامنا هذه ذلك – فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تخمين ما يخبئه المستقبل . العوامل البيئية لها دورا هاما في عملية شيخوخة الجلد (التلوث، التعرض لأشعة الشمس، الخ)، ولكن يقول الخبراء أن الشخص الذي ولد مع جينات جيدة ستتأثر أقل بتلك العوامل البيئية . وتبين أن الوراثة لها تأثير %60 في مظهر الجلد، فلا يهم دائما نوع الكريمات التي نستعملها للعناية للبشرة. ومع ذلك، فإن النساء ذوات الجينات الوراثية الجيدة كثير من الأحيان تميل إلى التقليل من شأن العناية بالبشرة وبالتالي يسمحون لأنفسهم في التدخين ويتعرضن للشمس بكثرة دون استخدام أي واقي للجلد  وبالتالي في نهاية المطاف يظهرن اكبر من عمرهن الحقيقي.

 تريدين أن تعرفي كيف ستبدين بعد 20 عاما؟ انظري حولك، أمك، جدتك، أختك الكبيرة – يمكنك الحصول على فكرة جيدة حول جلدك سوف يبدو في وقت لاحق في الحياة.

ذوات الوجه المستدير

ذوات هذا الوجه عادة يتميزون بالوجه الطفولي، يعتبر هذا النوع من أفضل أشكال الوجوه على الإطلاق، فتبدو صاحبات هذا الوجه أكثر شبابا حتى في مراحل متقدمة من العمر.

لصاحبات هذه البنية عادة فك صغير، فم صغير، عيون مستديرة و جبهة صغيرة.


ذوات الملامح البارزة الأسنان وعظمتي الفك

 يعطي هذا النوع مظهر ثلاثي الأبعاد .على مر السنين، عند الشيخوخة سيتدلى الجلد في بعض المناطق من الوجه، لكن صاحبات العظام البارزة لا يتأثرن كثيرا على مر السنين فبعض المشاهير يملكون عظام بارزة ولكن على مر السنين يبدون أجمل وأصغر مثل صوفيا لورين وغيرها .

صاحبات الأسنان والعظام القوية :

النساء اللواتي يملكن عظام وأسنان قوية يتمتعن بمظهر شبابي أكثر من غيرهن ، فالأسنان الصحية تعطي للبشرة مظهر صحي أكثر. الكثير من النساء تعاني من ضعف الفك وفقدان الأسنان وذلك يؤثر على مظهرهن بشكل كبير حيث يظهرن أكبر سنا .

ذوات الشعر الخفيف والأبيض

 الشعر الأبيض والشعر الخفيف يزيد مع التقدم في السن ، فالنساء اللواتي لديهن شعر ابيض أو شعر خفيف يبدون بمظهر غير صحي .
على مدى السنوات الشعر يعتبر من أكثر الأمور التي توثر على المظهر الخارجي والأنوثة .

ذوات الوجه الهندسي

لطالما أصحاب هذا الوجه يعانون بشكل أقل من ترهلات الجلد ، التجاعيد والبقع .

أصحاب الوجه ذو اللون الزيتي

لطالما أصحاب هذا الوجه يتميزون بجلد ممتاز واقل تجاعيد وخالي من علامات التقدم بالعمر، لذلك من المهم الحفاظ على البشرة وعدم إهمال بالعناية بالبشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.