الرئيسيةالعناية بالشعرمتى حان الوقت لتجديد لون الشعر؟
العناية بالشعرالقيام بذلك بنفسك

متى حان الوقت لتجديد لون الشعر؟

haircr

عندما نبدأ بتلوين الشعر من الصعب التوقف عن ذلك والأصعب معرفة إذا حان الوقت لتغيير اللون. العديد من النساء يصبغن شعرهن بفترات متقاربة جدا، ونساء أخريات لا يميزن متى الوقت المناسب لتغيير لون الشعر والمظهر ككل. في هذا المقال سوف نقدم بعض النصائح التي ستساعدك على تحديد اللحظة المناسبة لإنعاش لون الشعر من جديد.

  1. عندما يقترب اللون الرمادي – إذا كان اللون الرمادي قد بدأ بجذور شعرك من المفضل تغيير لون شعرك كل ثلاثة أسابيع، على الأقل الجذور، لكي تمنعي بروز اللون الرمادي.
  1. 2. إذا صبغت لون شعرك الداكن بلون فاتح – تماما كما في القسم الأول، بعد كل ثلاثة أسابيع من المفضل تغيير لون الشعر، لأن لون الجذور الداكنة ستبدو واضحة مع باقي الشعر الفاتح.
  1. خصال ملونة – إذا قمت بإضافة خصال ملونة للون شعرك الطبيعي، يمكن للفترة أن تطول أكثر بين كل تغيير وتغيير. فعندما يتلاشى اللون لن يكون ذلك بارز جدا، لذلك من الممكن تغيير لون الشعر بعد ستة أسابيع، أو عشرة أسابيع. هذا يختلف من امرأة لأخرى.
  1. مزيج من الخصال الملونة مع تغيير لون الشعر الأساسي – إذا قمت بتلوين شعرك بلون موحد، وأضفت له خصال ملونة، يمكنك تجديد اللون بعد أربع أسابيع، وبعد مرور أربعه أسابيع أخرى يمكنك تجديد لون الخصال والشعر ككل.
  1. خصال كثيرة ومختلفة بالشعر – بحال إذا كان شعرك غير موحد وممزوج بألوان خصال مختلفة، يمكنك أن تطيلي الفترة لتجددي لون شعرك، وذلك لأن الفرق لن يبدو بارز جدا لأنه هنالك العديد من الألوان بالشعر.
  1. 6. شعر ناعم وسلس – إذا كان شعرك خفيف، ناعم وسلس يجب عليك تغيير لون شعرك أسرع ممن يملكن الشعر الكثيف والمجعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *