مكياج

كيف يمكنك إبراز لون عينيك الزرقاء؟

blueeyes

مكياج عينين زرقاء

ماكياج العينين هي عالم واسع، ليس لكل واحدة كل نوع ماكياج ولون ماكياج ولذلك على كل واحدة منا أن تجد الطريقة الصحيحة لإبراز جمال عينيها ولتمنحها مظهر مثير، جذاب وجميل.
النساء المشهورات يعرفن ذلك ولهذا يشددن على ملائمة لون الظلال للون العينين، حتى يمتزجان سويا بطريقة مثالية. أمامك بعض الأمثلة لمساعدتك على أن تجدي اللون المناسب لعينيك. في هذا المقال سوف نركز على صاحبات لون العينين الأزرق.

العيون الفاتحة باللون الأزرق، تبدو عادة جميلة عندما تتلقى ماكياج درامي. لذلك من المفضل اختيار الألوان البنية، حتى تبرز لون العينين من دون أن تكون ذات مظهر درامي جدا. استعمال الألوان الفاتحة لا تمنح العينين المظهر المطلوب ولا تبرز لون العينين الأزرق.

صاحبات العيون الزرقاء تبدو عيونهن بشكل رائع عندما يستعمل لهن ظلال بسيطة وبشكل نظيف. بهذه الحالة استعمال الايلاينر والماسكرا يمكنهن إبراز لون العينين من دون الاستعمال المبالغ فيه لظلال العيون.

استخدام ظلال العيون الوردية والرمادية تمنح العينين مظهر رائع وناعم وناجح لإبراز اللون الأزرق. هذا المزيج ممتاز لساعات النهار.

استخدام الألوان الوردية الشاحبة يمكنها أن تمنح العينين مظهر مثالي لساعات اليوم. اللون الوردي، ممزوج مع ذرات لامعة، يمنح عينيك مظهر طبيعي منتعش، اللون الوردي لن يظهر بشكل تام. عندما تضعين الماسكرا والايلاينر سوف تحصلين على نتيجة خلابة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى