مكياج

كيف تجدين لون أحمر الشفاه الأحمر المثالي؟

red

أحمر الشفاه الأحمر والفستان الأسود كل الوقت في الموضة. هذا المظهر الكلاسيكي الرائع، أنثوي ولا يمكن الاستغناء عنه. بالمقابل، عليك إيجاد درجة اللون الأحمر المناسب الذي سيجعلك جذابة. ركزنا اليوم على عدد من الحيل التي ستساعدك على إيجاد اللون المناسب لك.

لون بشرتك

من المهم أن تعرفي لون بشرتك كي تستطيعين أن تجدي لون أحمر الشفاه المناسب لك.
على سبيل المثال: النساء ذوات البشرة الفاتحة غالبا بشرتهن تظهر عليها الشوائب بسهولة. لذلك عليهن شراء أحمر شفاه من درجات اللون البرتقالي. هذه الألوان الساخنة سوف تقلل من برودة لون بشرتهن.

إذا كانت لون بشرتك متوسطة، ليست فاتحة ولا داكنة، بشرتك معرضة ان تكون غالبا صفراء، لذلك عليك اختيار أحر شفاه باللون الأحمر المائل للوردي.

إذا كان لون بشرتك قريب للون الزيتي، أحمر الشفاه المناسب لك هو باللون الأحمر الكلاسيكي الحقيقي.

إذا كان لون بشرتك داكن، من المفضل أن تختاري لون أحمر داكن  المائل أكثر للبني.

أصنعي مؤثرات قصوى

أحمر الشفاه الأحمر هو لون فعال وأساسي، لكن عليك الانتباه لبعض الزوايا لكي يظهر هذا اللون مثالي.

من المفضل اختيار أحمر شفاه ذو خصائص مناسبة ومنح شفتيك اللون الأساسي المناسب. أحمر شفاه باللون الأحمر من المفضل استعماله على شفاه ناعمة ورطبة وليس على شفاه شاقة ومتشققة، لأن اللون الأحمر فقط يبرز الشوائب. لذلك تأكدي من استعمال كريم لترطيب الشفتين الغني بالرطوبة وبعد ذلك استعملي أحمر الشفاه باللون الأحمر.

لاستعمال أحمر شفاه أحمر بساعات النهار اختاري لون احمر أخف، كما يكون ملمع الشفتين الأحمر، وليس من النوع الذي يبقى على الشفتين لمدة طويلة.

أيضا النساء اللواتي تعودن على استعمال أحمر شفاه باللون الأحمر عليهن أن يتذكرن – عندما تكونين بالبيت من المفضل استعمال اللون الأحمر من لفترة لأخرى وإبقائه لعدة ساعات. ذلك لكي تعرفي كيف سيبدو بعد عدة ساعات خلال الأكل، الشرب، حالة الطقس، التكلم وغير ذلك. هذا الشيء يساعدك على تحسين استعمال أحمر الشفاه باللون الأحمر بالمستقبل وعندما تتعودن على استعماله سيكون الأمر أسهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى