عام

افضل انواع فرش المكياج وأسعارها واستخداماتها

نقدم اليوم افضل انواع فرش المكياج حيث يوجد الكثير من السيدات والفتيات لا يعرفن التفرقة بين أنواع الفرش المختلفة، مما يؤدي لعدم قدرتهم على وضع المكياج بشكل صحيح، لذلك قمنا بجمع مجموعة من أفضل الفرش في العالم، وفي نفس الوقت تتناسب مع ميزانيتك من حيث التكلفة، لكي تحصلي على طلة ساحرة وجذابة.

افضل انواع فرش المكياج

افضل-انواع-فرش-المكياج

يوجد أنواع عديدة من فرش المكياج، ولكن كل فرشاة لها مهمة معينة تقوم بها، لذلك يجب عليكي ألا تخلطي بين وظيفة كل فرشاة، فعلى سبيل المثال لا تقومي باستخدام فرشاة البلاشر لكي توزعي كريم الأساس، لذلك قومي يجب التعرف جيدًا على أنواع الفرش المختلفة ووظائفها، من خلال ما يلي:

 فرش مكياج من Zoeva

تقوم زويفا بطرح فرشاة لكي تسهل عليكي وضع كريم الأساس السائل، وأيضًا وضع البودرة بالفرشاة المخصصة لذلك، وتتميز هذه الفرش بأنها خفيفة على البشرة.

حيث تحتوي المجموعة على ستة فرش لتجميل الوجه، وتسعة فرش مخصصة لمكياج العين، وبذلك هي تغطي كافة احتياجاتك من الفرش، لكي تصلي لطلة ساحرة في النهاية.

وهذه المجموعة متوفرة في الأسواق، وستجدينها بسهولة.

السعر: يمكنك الحصول على مجموعة زويفا الملكية بسعر539.59 ريال سعودي.

مجموعة فرش REAL TECHNIQUES EXPERT

افضل-انواع-فرش-المكياج

تم تصميم هذه الفرش بشكل جديد وغاية في الأناقة، وتم تغليفها بتغليف أنيق لكي تكون وردية اللون، ومنها فرشاة كريم الأساس، التي لا يقتصر دورها على البشرة الشبابية فقط، بل تم تصميمها بجودة عالية لكي يتم استخدامها في تنقيط المكياج السائل على جميع أنواع البشرة.

وتتكون هذه المجموعة من أربعة فرش، وتعد من أكثر أنواع الفرش استخدامًا وانتشارًا، حيث ستجدي فرشاة مخصصة للكونتور.

كما ستجدي أيضًا فرشاة مدببة من الرأس لاستخدامها في التحكم بالمناطق الدقيقة، والمناطق التي يصعب تحديدها، مثل استخدام الكونسيلر لإخفاء العيوب بمنطقة العين، أو للتحكم في ظل العيون.

ستجدي فرشاة أيضًا دقيقة من ناحية الرأس، وذلك لكي تستطيعي إزالة زوائد المكياج، ومعالجة الأخطاء الأكثر دقة، كما ستجدي فرشاة على شكل قبة يمكنك استخدامها بحرفية تامة لمزج الفاونديشن.

ومن أهم ما يميزها هو سعرها المتوسط مما يساعد في الحصول عليها.

السعر: يمكنك الحصول على هذه المجموعة بسعر 68.43 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج من My Kit Co

هذه العلبة من فرش الماكياج لا غنى عنها من جانب فنانين التجميل، وذلك نظرًا لجودتها العالية، والطريقة المتقنة التي تم تصنيعها بها.

حيث تتميز بالفرش ذات الملمس الناعم، ويوجد بها فرش الظلال التي ستساعدك على توزيعًا مثاليًا لظلال العين، ويمكنك استخدامها مع الكريمات السائلة، والبودرة أيضًا.

كما ستحصلين على فرشاة شديدة الانتفاخ والتميز، وذلك لكي تساعد في وضع كريم الأساس على بشرتك، وأيضًا لوضع البودرة بشكل جيد.

كما يوجد فرشاة تساعد على تحديد الوجه أي لوضع الكونتور، ومعها فرشاة صغيرة لا نستطيع الاستغناء عنها تستخدم في وضع الكونسيلر وتساعدك على إخفاء العيوب بشكل تام، كما أنها من الممكن استخدامها لوضع ظل العيون.

السعر: يمكنك الحصول على هذه المجموعة بسعر 167.26 ريال سعودي.

مجموعة فرش ماك

تمتاز هذه المجموعة بأنها تحتوي على فرشاة بقاعدة اصطناعية مما يجعلها مميزة، وهذه الفرشاة المخفية مصنعة بشكل مدبب قوي، مباشر حتى النهاية.

كما أن الفرشاة تستخدم لإخفاء عيوب البشرة والندوب ببراعة شديدة، ويمكن استخدامها لمزج الكونسيلر في المنطقة تحت العين.

أفضل فرش مكياج من Morphe

أذا كنتي مبتدأة في وضع المكياج وتريدي مجموعة من الفرش تساعدك على وضع المكياج بحرفية تامة، فهذه المجموعة تحتوي على 30 قطعة من الفرش المختلفة، والتي ستساعدك على وضع المكياج بطريقة صحيحة في مختلف الأماكن.

فعند اقتناء هذه المجموعة لن تحتاجي لشراء أي فرش أخرى، فهي ستمنحك ما تحتاجينه، كما أن هذه المجموعة الضخمة بسعر مغري للغاية.

السعر: احصلي على هذه المجموعة الضخمة التي تتضمن كافة أنواع الفرش بسعر 737.93 ريال سعودي فقط.

أفضل فرش مكياج  من look good feel better

هذه المجموعة تعدت حدود كونها مجرد فرش تستخدم في وضع المكياج، حيث تم تصنيعها بشكل مثالي، لكي تتناسب أيضًا مع شعر وبشرة مرضى السرطان الذي أثر عليهم العلاج الكيميائي.

حيث تحتوي هذه المجموعة على أربعة فرش تعد من أكثر الفرش المستخدمة في وضع المكياج نعومة على الإطلاق، نظرًا لأنها تحتوي على مجموعة ألياف شعرية، تجعلها تستخدم بسهولة وتندمج مع مساحيق التجميل بسلاسة كبيرة.

وتتكون مما يلي:

  • فرشاة تستخدم لوضع جميع أنواع البودرة.
  • أيضًا فرشاة لتساعدك على مد مستحضرات التجميل السائلة والكريمات.
  • فرشتان يتم استخدامهم لرسم ظل العيون، ووضع كافة مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون.

السعر: 122.95 ريال سعودي.

أفضل فرش الميك اب  من e.l.f

هذه المجموعة الهائلة لا يمكنك تعويضها مرة أخرى، وذلك لاحتواءها على فرش أساسية للميكاب تمنحك كل ما تحتاجينه لكي تستطيعي الحصول على طلة مبهرة.

وتحتوي هذه المجموعة على كافة الفرش التي ستحتاجينها، والتي تتكون من 11 قطعة بسعر مميز.

وتتكون هذه المجموعة مما يلي:

  • فرشاة كبيرة تستخدم لوضع البودرة.
  • فرشتان كلٍ منهما ذات شعيرات خشنة للغاية، تساعدك في توزيع المنتجات الكريمية مثل كريم الأساس، والبودرة، والبلاشر.

وتمنحك أيضًا مجموعة من الفرش مخصصة لمكياج العيون كالتالي:

  • ثلاثة فرش ذات رأس منحني مثل القبة يستخدم في وضع الظلال.
  • فرشاة مزودة بشعيرات إَضافية.
  • وفرشاة ذات رأس حاد الزاوية، يمكنك استخدامها لكي ترسمي كحل العين.

السعر: يمكنك الحصول على هذه الكمية الكبيرة من الفرش بسعر 147.55 ريال سعودي.

مجموعة فرش BOBBI BROWN BLUSH BRUSH

ما يميز هذه الفرشاة ليونتها الكبيرة، كما أنها طويلة مما يجعلها أسهل من حيث الإمساك بها ووضع المكياج، حيث يمكنك وضع أحمر الخدود بها بسهولة تامة، وستمنحك لمسة طبيعية.

كما أنها مصممة بشكل مقبب لكي تساعد على انبثاق اللون في المكان الصحيح، كما أنها تلتقط الكمية المطلوبة فقط من مستحضرات التجميل، مما يسهل عليكي وضع مستحضر التجميل، وبناء اللون بشكل صحيح.

ويمكننا القول أن دقته تجله فعال، ويمنح مظهر طبيعيًا للخدود.

أفضل فرش الميك اب من Spectrum

تضم هذه المجموعة عدد كبير من فرش المكياج، بالألوان الذهبي والوردي، وجميع ما يوجد في هذه المجموعة ستحتاجيه ويعد هام للغاية.

حيث تضم هذه المجموعة 12 قطعة، ويتم توزيعهم كالتالي:

  • أربعة فرش مخصصة للوجه، وفرشاة كثيفة ذات قص مائل قليلاً، تستخدم لتحديد الوجه، والفرشاة المدببة من عند الرأس التي تستخدم في وضع البودرة.
  • يوجد ستة فرش لكي نقوم برسم مكياج العيون، حيث تبدأ من الفرشاة المدببة التي تشبه القلم الرصاص، والفرشاة اللينة.

وما يميز هذه المجموعة هي صناعتها من الألياف الطبيعية، مما يجعلها خفيفة على بشرتك، أي أنها نباتية بنسبة 100% كما أن استخدامها سهل للغاية.

السعر: يمكنك الحصول على هذه المجموعة المميزة بسعر 344.34 ريال سعودي.

وفي النهاية بعد أن قدمنا لكي افضل انواع فرش المكياج وأسعارها، يمكنك الاختيار بناءً على احتياجاتك الشخصية، كما أنه يمكنك الاختيار وفقًا لقدرتك المادية ما تريدي الحصول عليه أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى