مكياج

افضل باليت ايشادو للمبتدئين ومواصفاتها وألوانها

نقدم اليوم افضل باليت ايشادو للمبتدئين وذلك لأنه اصبح من أهم العناصر التي تظهر جمال العين وتبرزه، كما أنه لا يمكننا عمل مكياج كامل للعيون بدون استخدام الأيشادو بألوانه المتعددة ودرجاتها، حيث يجب الحرص على اختيار اللون المناسب لدرجة البشرة ولون العين، كما يتم اختيار الألوان وفقًا لاستخداماتك لها سواء في الخروجات الصباحية أو المسائية، وغيرها من الأشياء الهامة الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

افضل باليت ايشادو للمبتدئين

افضل-باليت-ايشادو-للمبتدئين

يعد الأيشادو عنصر أساسي في مكياج العيون، ويوجد ألوان منه تتناسب للخروجات الصباحية، وأخرى تنساب الخروجات المسائية، والمناسبات والسهرات.

كما يوجد ألوان محايدة يمكننا استخدامها في أي وقت، لذلك جمعنا لكي أفضل الماركات العالمية، وأسعارها المختلفة لتختاري منها ما يناسبك.

ويمكننا التعرف على أفضل الباليت ودرجاتها المختلفة كالتالي:

باليت انستازيا

الأيشادو الذي تنتجه انستازيا يعد من أفضل المنتجات التي تطرحها الشركة بالأسواق، وأصبح في الأونة الأخيرة يعتمد عليه الكثير من خبراء التجميل، والفنانات، والمشاهير.

حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الإصدارات، وكل إصدار منها يحتوي على مجموعة كبيرة من الألوان، ومنها ما يتناسب مع الخروجات النهارية، ومنها ما يفضل استخدامه في المناسبات.

ويمكننا التعرف على أفضل 3 أنواع من باليت أيشادو تقوم شركة انستازيا بإنتاجهم كالتالي:

Anastasia Norvina Eyeshadow Palette

افضل-باليت-ايشادو-للمبتدئين

تحتوي هذه الباليت على 14 لون مختلفين، وما يميزها أنها متنوعة بين ألوان جريئة، وألوان هادئة، وينقسم كل نوع إلى 7 ألوان ماط غير لامعة يمكنك الخروج بها صباحًا ووضعها عند الذهاب للعمل، والـ7 الآخرين بألوان لامعة وجريئة للخروجات الليلية.

ويتم بيع الباليت من انستازيا بسعر 1300 جنيه مصري.

Anastasia Sultry Eyeshadow Palette

تحتوي هذه الباليت أيضًا على 14 لون، تتنوع بين الألوان المطفية، والألوان المعدنية ذات اللمعة، وأكثر لون مسيطر على هذه الباليت هو اللون الذهبي بدرجاته المختلفة من برونزي، أو مطفي أو اللامع.

ويوجد عدة ألوان أخرى، أهمها اللون الطوبي بكافة درجاته، وأيضًا اللون الموف الذي يوجد به درجتين فقط إحداهما برونزية، والأخرى ماط.

وهذه الباليت يمكنك استخدامها بشكل أكبر في المناسبات والخروجات الليلية.

يتم بيع الباليت من انستازيا بسعر 1700 جنيه مصري.

Anastasia Modern Renaissance Eyeshadow Palette

 

افضل-باليت-ايشادو-للمبتدئين

أيضًا أنستازيا توفر هذه الباليت بـ 14 لون، ولكن تعد ألوانها مختلفة عن النوعين الآخرين، نظرًا لكون معظم ألوانها مطفية، أي تتناسب مع الخروجات النهارية، ومن الممكن استخدامها في المناسبات الصغيرة.

تحتوي هذه الباليت على 11 لون ماط، والـ3 الآخرين بالألوان البرونزية اللامعة، ويفضل اقتناء هذه الباليت النساء صاحبات الشخصيات الهادئة بشكل أكبر.

يتم بيع الباليت من انستازيا بسعر 1400 جنيه مصري.

باليت هدى بيوتى

من أكثر ماركات الأيشادو المعروفة، والتي تعد منافس قوي لانستازيا، ومن المعروف عن هذه الماركة جودتها وثباتها، كما أنها تجمع مجموعة من الألوان القوية، ذات التركيبة المختلفة.

ومن المفترض أنه يوجد منها العديد من الإصدارات، حرصًا من الشركة لإرضاء جميع الأذواق، ولكي تتناسب مع اللوكات المختلفة.

وتطرح هدى بيوتي أنواع الباليت التالية:

 Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette

 

يعد من أنواع الباليت الاحترافية والرائعة، وذلك نظرًا لجمال ألوانها الخرافية التي من الصعب أن تجديها في الماركات الأخرى، وما يميزها أنها تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة.

يحتوي الباليت على 18 لونًا متميزًا، ينقسم كلٍ منهم لـ8 درجات كريمي ماط، ومعهم 6 درجات بلمعة تشبه لمعة اللؤلؤ، كما تحتوي على 3 درجات كروم، أما الدرجات اللامعة بها قليلة فهي تحتوي على درجة واحدة جليتر لامعة.

ولا يمكننا غير قول أن هذا الباليت، يعد الاختيار المفضل سواء في السهرات أو الخروجات، كما يمكن استخدامه في العمل أو عند الذهاب للجامعة.

تباع هدى بيوتى ايشادو باليتر بسعر 2000 جنيه مصري.

Huda beauty the new nude palette

تضم 18 لون من الألوان الساحرة،  من ضمنها ألوان النيود الماط، كما تحتوي على 4 ألوان لامعة من الجليتر البراق، وهذا بالإضافة لـ 3 ألوان برونزية.

وما يجعلها مميزة هو تنوعها، أي يمكنك استخدام الألوان الماط التي تحتوي عليها عند الذهاب للعمل والاجتماعات، في الجامعة، وأيضًا استخدام الألوان البراقة في السهرات والمناسبات.

تباع هدى بيوتى نود ايشادو باليت في الأسواق بسعر 1500 جنيه مصري.

Huda Beauty Ruby Obsession

في حالة إذا كنتي من محبي الألوان الدرامية، التي تمنحك اللوكات الجريئة، وإذا كنتي تذهبين للسهر كثيرًا، فيجب أن تحرصي على اقتناء هذه الباليت الرائعة.

حيث تحتوي على 9 ألوان فقط، معظمها ألوان جريئة وقوية، ولامعة، من ضمنهم 5 ألوان الكروم اللامعة، والـ4 الباقية ماط غير لامعة.

ولكي تحصلي على لوك أكثر جاذبية، ضعي درجة فاتحة اللون عند الزاوية الداخلية للعين، أو ما يسمى بمدمع العين، وأيضًا تحت عظمة الحاجب.

ثم ضعي الدرجة الداكنة عند زاوية العين الخارجية، الموجودة تحت خط الرموش، ثم ضعي في منتصف الجفن اللون البرونزي ذو اللمعة، وستجدي أنكِ حصلتي على لوك يتناسب مع السهرات والحفلات.

يباع هدى بيوتى روبي ايشادو باليت بسعر 900 جنيه مصري.

Huda Beauty Nude Obsession

إذا كنتي من الشخصيات التي تميل للوك الناعم الهادئ، وترغبين في الظهور بلوك طبيعي كما أنكي لا تضعي أي مكياج، فهذه الباليت تعد مناسبة لكي بشكل أكبر.

حيث تحتوي على مجموعة متكاملة من الألوان المطفية الهادئة، وأيضًا مجموعة أخرى من الألوان التي تتميز بلمعانها، وذلك لكي تناسب جميع اللوكات، أو لاستخدامها في الخروجات الصباحية، والسهرات والمناسبات الليلية.

يتم طرح هدى بيوتى نود ايشادو باليت في الأسواق بسعر 1200 جنيه مصري.

باليت نيكد اربن ديكاي

هذه الماركة تعد من أفضل الماركات العالمية التي تحتل مركز متميز في عالم المكياج والجمال، وما يميزها ألوانها المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، ولكن ما يعيب عليها أن أسعارها تعد مرتفعة بعض الشيء.

باليت ايشادو نيكد 2

تحتوي هذه الباليت على 12 لون من الألوان الترابية، التي تتميز بهدوءها وتناسقها مع بعضها البعض، مما يجعلك تحصلين على ألوان ساحرة جذابة في النهاية.

ما يميز هذه الألوان أيضًا، انها كريمية، من السهل دمجها مع بعضها البعض، ومن الممكن استخدامها في الصباح أو المساء.

سعر باليت ايشادو نيكد 2000 جنيه مصري.

باليت ايشادو نيكد سموكي

هذه الباليت تعد مناسبة بشكل أكبر لمحبي اللون السموكي، وذلك لأن ألوانها من الممكن أن تستخدم بشكل فردي، أو يتم مزجها مع أكثر من لون للحصول على لوك مميز.

وهي تحتوي على اللون الأسود بدرجاته المختلفة، حتى يصل للون الرمادي، وأيضًا اللون البني بكافة درجاته حتى يصل للون النود.

وهذه الباليت يعد مناسب استخدامها في السهرات والمناسبات، ويميل لها الشخصيات التي تحب المظهر الدرامي بشكل أكبر.

يتم بيع باليت ايشادو نيكد السموكي في الأسواق بسعر 2000 جنيه مصري.

وفي النهاية يمكنك اختيار افضل باليت ايشادو للمبتدئين لاستخدامه لكافة خروجاتك سواء الصباحية أو المسائية، الحصول على طلة جذابة، ولوك رائع للعيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى