العناية بالبشرة

الصورة الأمامية (سلفي) المثالية : هكذا ستبدين في الصور

selfie

كلنا نحب أن نتصور، لكن ليس جميعنا نحب أن نرى أنفسنا بالصور، أحيانا عندما نلتقط صور لنا نشعر كأننا الأجمل بالعالم ولكن عندما نرى النتيجة في خلال ثواني نقرر أن نختبئ حتى لا يرانا أحد.

الصور هي شيء مهم، فمن خلال الصور يمكننا الاحتفاظ بالذكريات المختلفة في مناسبات معينة من حياتنا. دائما نفضل أن نرى صورنا الجميلة أما التي لا تعجبنا بودنا أن نمحوها من الوجود.

اتضح أن كما لكل غرض بالحياة طريقة صحيحة لاستعماله أيضا هنالك طريقة صحيحة للتصوير. في هذا المقال سوف تقرئين كيف تبدين جميلة بالصور وكيف تكوني راضية عن نفسك.

  1. ماكياج العين ممكن أن يفعل المعجزات – العيون المحددة والبارزة يمكنها أن تغيرك من جميلة إلى أجمل. لذلك عندما تريدين التقاط الصور لنفسك ضعي مستحضرات التجميل الخاصة بالعينين حتى تكون بارزة وضعي الماسكرا على رموشك وارسمي خط ايلاينر لجعل شكل العين مثالي .
  1. حافظي على أسنان نظيفة – أسنان بيضاء ونظيفة تبرز جمال الابتسامة، لكن الأسنان الصفراء تشوه مظهر وجهك كله وتعطيه مظهر سلبي، لذلك قبل أي تصوير قومي بتنظيف أسنانك.
  2. قومي بإبراز شفتيك – حاولي قدر المستطاع بعدم استخدام احمر الشفاه اللامع بل استخدمي أحمر شفاه ذا لون غني، النتيجة حتما ستكون رائعة.
  3. 4. ما الذي عليك ارتدائه؟ – ابتعدي عن الملابس المطبوعة، المخططة والمنقطة، لان هذه الأشياء سوف تشتت الانتباه عنك بالصورة، حاولي أن تلبسي ملابس ناعمة وصافية وخالية من التفاصيل. الألوان التي تبدو جيدة بالصور هي: بنفسجي، أحمر، أزرق، أخضر وأيضا الأسود. معروف أن الكاميرا لا تبدي الوزن الحقيقي بالصور لأنها تزيد من الوزن لذلك يجب الامتناع من لبس بعض الملابس حتى لا تبدين أسمن مثل الملابس ذات الطبقات والملابس الواسعة ولكن من ناحية أخرى الملابس القطنية ستبدو رائعة بالصور.
  4. 5. أي حذاء تلبسين ؟ – فضلي دائما لبس الأحذية ذات الكعب العالي لأنها سوف تبدي أنوثتك بشكل أكبر على عكس الأحذية المنخفضة التي ستجعلك وكأنك ملتصقة بالأرض.
  5. 6. لا تسمحي للخلفية أن تسرق منك السحر – بحال إذا كنت ستكونين مركز الصورة، حاولي أن تكون الخلفية ذات تفاصيل أقل حتى لا تظهري كأنك بهامش الصورة وحتى تكوني أنت البارزة بالصورة.
  6. 7. تعلمي ما هي زاويتك القوية – لكل إنسان زاوية تصوير يبدو بها بأفضل حال، إذا كانت الصورة مهمة بالنسبة إليك قومي بعمل التجارب بالبيت من أي زاوية تبدين أجمل وراضية عن نفسك أكثر.
  1. ليس دائما مفضل النظر للكاميرا بشكل مباشر – عندما ننظر بشكل مباشر على الكاميرا قد تبدو الصور غير عفوية وسيظهر لون العينين أحمر. لذلك انظري للكاميرا نظرة جانبية حيث ستبدو الصور أجمل.
  1. كوني واثقة من نفسك – الثقة بالنفس هي أمر ضروري جدا، فإذا أظهرت للكاميرا أنك واثقة من نفسك فحتما من سيرى الصورة سوف يراك واثقة وراضية من نفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى