أظافرالقيام بذلك بنفسك

كيف نلائم لون طلاء الأظافر للون الجلد؟

nailsk

يوصي العديد من خبراء التجميل أن النساء ذوات البشرة الفاتحة عليهن باستعمال ألوان طلاء الأظافر الفاتحة وللنساء ذوات البشرة الداكنة استخدام طلاء أظافر داكنة. هذه المبدأ صحيح وفعال، ولكن قليلا محبط لأنه يحد كثيرا من استخدام ألوان مختلفة ومتنوعة. لذلك إذا كنت لا تزالين تشعرين بوجود القليل من التنويع وتغيير ألوان  طلاء الأظافر ، تحققي كيف يبدو عليك اللون ، لأن النتيجة قد تكون غير مغرية.

ألوان داكنة للنساء ذوات البشرة الفاتحة
الأسود والأزرق الداكن  يمكن أن يسبب لفتاة ذات بشرة فاتحة أن تبدو كأنها مملة. اللون الداكن يبرز البشرة الفاتحة ويجعلك تبدو أكثر بياضا مما أنت عليه. لذلك إذا كنت فاتحة واخترت لون داكن قومي بتقصير أظافرك ذلك سيظهر أظافرك اقل بروزا واقل حدة. وبالإضافة إلى ذلك اختاري ألوان داكنة مثل العنابي والأحمر ذلك سيجعل بياضك مغري.

للنساء السمراوات خيارات أكثر
إذا كنت ذات بشرة داكنة فالألوان الزاهية سوف تليق بك وحتى ستجعل من لون أظافرك الفاتحة ولون جلدك الداكن تناقض جميل يأسر الناظرين. اللون الفاتح يمكنه إعطاءك مظهر منعش وديناميكي والألوان المشرقة ستعطيك أكثر جاذبية.

فحص الأوردة لمساعدتك في الاختيار
إذا كانت الأوردة الداخلية في المعصم زرقاء، يعتبر لون جلدك فاتح وبارد. إذا كانت تميل للون الأخضر فجلد يعتبر من فئة  اللون الداكن وأكثر دفئا. إذا كان  اللون فاتح على سبيل المثال، ذلك يعني انك لا تستطيعين استعمال الألوان الداكنة، ذلك يعني انه علية تجربة عدة ألوان حتى تجدي اللون المناسب لك . عندما تقومين بتجربة فستان بمتجر الملابس، أحيانا قد تجدي ما يناسبك وأحيان أخرى قد لا تجدي ما يناسبك ذلك يعني انه عليكن العثور على لون أخر أو قصة أخرى أو حتى مقاس آخر. أحيانا لون رمادي معين قد لا يعجبك ، ولكن إن حاولت بتجربة ألوان أخرى مع نفس لون الرمادي قد تجدي المزيج المناسب.

الألوان المعدنية تعطيك مظهر فاتح أكثر
طلاء أظافر بلون فضي أو بلون برّاق يجعل كفيك تظهر سمراوات أكثر، هذا حل ممتاز للنساء ذوات البشرة الفاتحة جدا اللواتي يردن اختيار ألوان داكنة أكثر ، جربي لون طلاء أظافر لامع وبراق وجذاب.

ليس كل الألوان تظهر نفس الشيء
بعض الألوان تجعل بشرتك باهتة وبلا حياة ، حتى أنها ممكن أن تجعل يديك تبدو كأنها قذرة ومتسخة ، عليك اختيار اللون الذي يجعل يديك تظهر نظيفة ، منعشة وطبيعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى