القيام بذلك بنفسكمكياج

ماذا يمكننا أن نفعل بأحمر شفاه لم يعد يستعمل؟

أحمر-الشفاه

في مرات عديدة نحن نشتري أحمر شفاه من الحوانيت حيث نرى أن لونه رائع ولكن بعد أن نعود للبيت نكتشف أن اللون ليس مناسب لنا كما ظننا وندفنه بعيدا عن أعيننا بدرج الماكياج الخاص بنا. تبين أنه أيضا لأحمر الشفاه الذي لا نستعمله أننا ممكن أن نستفيد منه بشكل خاص. أمامكن أربع  نصائح مثيرة:

من أحمر شفاه لأحمر خدود – ما لا يليق بالشفاه أحيانا يليق على بشكل كبير على الوجنتين. العديد من خبراء التجميل يستعملون أحمر الشفاه كأحمر الخدود. ادهني كمية صغيرة بنعومة على وجنتيك بواسطة إصبعك. تأكدي من دهن اللون بشكل متجانس حتى يمتزج جيدا مع لون بشرتك. بالنهاية استعمال احمر شفاه بدل احمر الخدود  سيكون تماما نفس النتيجة. لذلك جربي ذلك ولو لمرة واحدة.

من احمر شفاه لمرطب – احمر الشفاه الداكن لا يليق عادة للجميع، ببساطة يمكنك خلطه مع كمية فازلين صغيرة بعبوة صغيرة وأن تجعليه مرطب للشفاه بدل أن يكون أحمر شفاه، أيضا يمنحك رطوبة للشفتين وقت الحاجة وأيضا يكون ذو لون هادئ. المزيج بين الفازلين ولون أحمر الشفاه الداكن، يصبح بعد الخلط لون هادئ أكثر. يمكنك التلاعب بكمية أحمر الشفاه حتى تصلي للون المطلوب.

من أحمر شفاه لظلال للعيون – هذا لا يهم ما هو لون أحمر الشفاه، داكن، فاتح، لامع وهكذا – كل لون ممكن أن يكون خلال ثواني من أحمر شفاه غير محبوب لظلال للعيون. استعمال أحمر الشفاه كظلال للعين له عدة ميزات حيث أنه يبقى لفترة أطول على الجفون.

من أحمر شفاه لمثبت – إذا كان هنالك أحمر شفاه مرمي بالبيت ولم تستعمليه منذ فترة، يمكنك أن تستعمليه كأساس لظلال العيون. أحمر شفاه بألوان فاتحه مطفية بدون لمعة، تقريبا مناسبة ومشابهة تماما لمثبتات العيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى